منتديات الحصن يافع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات الحصن يافع

منتديات يافع الحصن

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مجنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مجنون انا بس غير كل المجانين الجنان اشكال وانا جناني شكل ثاني مدري هوس اوكبر سني بس فيني جنووون ارجوكم لاتظلموني ياهوووه ياعلي عبدالله صالح حراااام عليك قطعت الاتصال ليه كذا ياعلي احرمتني صوت من اهووووه وياهواني
احرمتني صوت اطفالي واحرمت جوالي الرنات والرسائل ياناس احكمو عليه ولا علي انا لا اعرف اخبار عن اطفالي شو صار لهم ولا ادري عن احولهم ياابناء يافع سلم عليهم وقولهم وحشوني مووووت وحشتني مراااام التي لم اراهاء الا في الصوره ياناس حراااام قطع الاتصال يكفي اغتراب يكفي جرووووح يكفي
عذااااب لاعاد نطعم زاد ولا العين تذووووق الرقاد والقلب ينزف دم حرام افتحو الاتصال ياذي النجوم الساهره اشكي الك حالي وترحالي وقلت حيلتي اشكي لك همومي والضنون سهران انادي محد يسمع نداي غير السماء وانتي ياالنجوم يانجوم السماء احملك امانه قولي لمن حبهم قلبي انني احبهم اكثر من نفسي وكثر احبهم بجنوووون احبهم حب
الطيور للسماء
حب الزهور للندى
حب السجين للحريه
حب الصحاري لزخات المطر
حب العبد لربه حب المجاهد للشهاده احبهم بجنوووون ومشتاق لهم شوووووق يجرفني جرااااافه سيووووول
وياعلي افتح الاتصال

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]